منتدى سما ديرتي

منتدى سما ديرتي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 «مختار» و«الجمل» أقرب المرشحين لخلافة «ماكيدا»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بوماجد
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد المشاركات : 10
تاريخ التسجيل : 21/01/2012

مُساهمةموضوع: «مختار» و«الجمل» أقرب المرشحين لخلافة «ماكيدا»    الأحد يناير 22, 2012 12:51 am

تفجرت أزمة حادة داخل الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى فى أعقاب إعلان الإسبانى خوان خوسيه ماكيدا، المدير الفنى، الاعتذار عن عدم استكمال مهمته مع الفريق، وذلك عقب الجلسة التى عقدها مع رئيس النادى، لبحث متطلباته، والتى شهدت خلافاً حاداً بين الطرفين، لعدم توفير الإدارة مطالبه. وكشف مصدر مقرب من «عفت السادات» عن دخول الأخير فى مفاوضات مباشرة مع مختار مختار، المدير الفنى السابق لإنبى، وحمزة الجمل، المدير الفنى لتليفونات بنى سويف، لخلافة «ماكيدا» فى قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، ومن المنتظر إسناد مهمة الفريق لـ«حسن أبوعبده»، مدير الكرة، لحين التوصل لاتفاق مع المدير الفنى الجديد.
فيما يسعى لاعبو الفريق لإقناع «ماكيدا» بالعدول عن قراره، خاصة بعدما تمسك بالرحيل عقب مواجهة حرس الحدود مباشرة.
كانت «المصرى اليوم» قد انفردت منذ شهر بعزم الإسبانى «ماكيدا» الرحيل خلال الفترة الحالية، بسبب عجز مسؤولى النادى عن تلبية متطلباته وفشلهم فى إبرام صفقة تنتشل الفريق من الأزمة التى تهدد بقاءه بالدورى الممتاز. ويواجه الجهاز الفنى أزمة حادة قبل مواجهة نظيره حرس الحدود، ضمن الجولة السادسة عشرة لبطولة الدورى، بسبب غياب 6 لاعبين أساسيين عن تشكيلة الفريق هم مصطفى مشير، محمود رمضان، مصطفى صلاح، ورامى ربيع للإصابة، فضلاً عن غياب الثنائى صامويل كيرا والسيد فريد للإيقاف لحصولهما على الإنذار الثالث خلال لقاء الفريق الأخير أمام تليفونات بنى سويف، ومن المنتظر أن يعتمد الإسبانى خوان خوسيه ماكيدا فى حال استمراره على بعض الناشئين لسد العجز فى صفوف الفريق فى ظل الغيابات، التى ضربت صفوفه قبل مواجهة متصدر الدورى. ومن المنتظر لحاق الحارس الدولى عصام الحضرى باللقاء عقب مشاركته فى مران الفريق اليوم فى حال وصول بطاقته الدولية.
وأعلن مجلس إدارة النادى، السبت، التعاقد مع عصام الحضرى لموسمين ونصف الموسم عقب إنهائه أزمته مع المريخ السودانى.
وتباينت ردود الأفعال داخل أروقة النادى حول جدوى «الحضرى»، حيث يرى البعض الحارس دأب على افتعال الأزمات مع الأندية التى انتقل إليها، والتى اختتمها بأزمة مع المريخ السودانى، وتمرده على فريقه وعدم الالتزام بتعاقده، فضلاً عن مطالباته المالية المبالغ فيها، التى تتنافى مع السقف المالى الذى حدده عفت السادات، رئيس الاتحاد، للصفقات الجديدة، واعتبروا التعاقد معه غير مفيد.
فيما يرى البعض الآخر أنه سيكون إضافة قوية للفريق، خصوصاً أن الحارس الهانى سليمان يعانى من تراجع المستوى منذ عدة سنوات.
من ناحية أخرى، تجمدت المفاوضات مع أكثر من لاعب، بسبب اشتراط «ماكيدا»، ضم لاعبين بمواصفات محددة، وتم التراجع عن ضم فرج شلبى، لاعب طلائع الجيش، وتجرى مفاوضات مع المعتصم سالم، مدافع الإسماعيلى، وحسام عرفات، لاعب وسط الزمالك. فى شأن آخر، أرجأ اللاعبون الستة المستبعدون تقديم شكوى رسمية إلى لجنة شؤون اللاعبين ضد النادى لحين تحديد «السادات» موقفه من منح اللاعبين نصف قيمة عقودهم للموافقة على فسخ تعاقداتهم ودياً مع النادى حتى اليوم «الأحد» وتضم قائمة المستبعدين، أحمد القلعاوى، أحمد فكرى، أحمد عبدالواحد، صالح شليطة، عبدالله عبدالعظيم، ومحمد العشرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
«مختار» و«الجمل» أقرب المرشحين لخلافة «ماكيدا»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سما ديرتي :: عائلتگ .. } ~ ~ :: شَبـابِــيُآآآتَ ♂ :: !{ صـدى الملآξـب ~-
انتقل الى: